كمال اللطيف: أنا كابو في حب تونس وسأكون شاهدا على العصر..

 

رفض مدنا برد حول إتهام النائب عن حركة النهضة محمد بن سالم له بالفساد، مفيدا أنه يترفع دائما وسيظل عمن يأتون هذه التصريحات. وأضاف أنه خول محاميه، نزار عياد، لتوضيح كل ما يتعلق بشأنه، لوسائل الإعلام.

غير أنه قبل مبدأ الإدلاء بتصريح شفاهي مقتضب، لقناة السياسي، قال فيه «السياسة تفترض الحكمة والرصانة وأعتبر نفسي كابو في حب تونس ” وأنه سيكون شاهدا على العصر لإنارة الرأي العام، يوما ما.

في ذات السياق، ذكر رئيس كتلة حركة النهضة، نور الدين البحيري، أن الحركة تتبنى سياسة شاملة في مقاومة الفساد وأن الإنتقائية في إستهداف الأشخاص يسأل عنها النائب محمد بن سالم.

 

 

رد البحيري، المقرب من الشيخ راشد الغنوشي، جاء في شكل ” كلاش ” يؤكد أن دعوة بن سالم الى إيقاف ” كابو الفساد ” هو موقف شخصي لا يلزم الحركة.

وعند سماعه تصريح رئيس كتلته، إرتبك وزير الفلاحة الأسبق بعض الشيء قائلا ” لا أعتقد أن مواقفي بعيدة عن مواقف الحركة ولكني لست الناطق الرسمي بٱسمها “.

وسبق للنائب عن حركة النهضة محمد بن سالم أن دعا الى إيقاف رجل الأعمال كمال اللطيف خلال استضافته في برنامج ” هنا تونس ” (10/07/2017) الذي يبث على إذاعة ديوان أف أم الخاصة بولاية صفاق، المساهم في رأس مالها شفيق جراية، حسب بعض المصادر.