بعد عصام الدردوري، تهديد جديد للإخواني البحيري : لا أعتقد أن التونسيين ينقلبون علينا فهم يعرفون جيدا من نحن

ألقى صحفي قناة السياسي على نائب رئيس حركة الإخوان المسلمين بتونس وكتلة النهضة بالبرلمان، نور الدين البحيري، السؤال التالي :

” ألا تخافون الإنقلاب عليكم داخليا وخارجيا بعد تصنيف إتحاد علماء المسلمين كيانا إرهابيا فتجابهون خصومكم ب “سياسة الأرض المحروقة” ؟

لم يتمالك البحيري نفسه و رد باستفزاز قائلا : ” عن أي إنقلاب تتحدث، نحن لم نخف سابقا ولن نخاف من أحد ” مضيفا ” لا نخاف أحدا  و التوانسة عاشوا معنا ويعرفوننا وأصبحت لهم دراية بنا “.

وواصل البحيري إطلاق تهديداته الضمنية : ” لا نخاف من أحد إلا الله، نحن لسنا أولاد البارحة وعنا 60 عام، نقول كلمة الحق حتى لو قطعت رقابنا…قطعت سابقا ظلما وبهتانا ودفعنا الشهداء والضحايا “.

من جهة أخرى، نفى نائب رئيس اتحاد علماء المسلمين سابقا راشد الغنوشي، على حسابه الخاص الفيسيوك، إدراج إسمه على لائحة الأفراد والكيانات المصنفة إرهابية من طرف الدول الداعية لمكافحة الإرهاب السعودية و والإمارات والبحرين ومصر.

 

 

ولزعيم الإخوان في تونس حاليا صفة العضو بالاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، كما يوثقه الموقع الرسمي لهذا الكيان iumsonline.org/ar/aboutar/laaad/ إضافة الى عبد المجيد النجار الأمين العام المساعد لمكتب الاتحاد فرع تونس.