عاجل: مجموعة مسلحة تسطو على فرع بنك الأمان بالقصرين … مبلغ مالي لم تحدد قيمته بعد …

حسب مصادر خاصة لقناة السياسي، تعرض اليوم الأربعاء فرع بنك الأمان الكائن وسط مدينة القصرين إلى هجوم من قبل مجموعة مسلحة قامت بالسطو على مبلغ مالي منه لم تحدد قيمته بعد ثم لاذت بالفرار.

وقد تحولت تعزيزات أمنية على عين المكان للقيام بالمعاينات الضرورية وفق ما ذكره مصدرنا، ولا تزال التحقيقات متواصلة للكشف عن ملابسات الحادثة .

وجاء في بلاغ لوزارةو الداخلية أنه جدّت اليوم الإربعاء01 أوت 2018، في حدود الساعة 13.15، عملية سطو مسلح على فرع بنك الأمان الكائن بمفترق حي النور بالقصرين من طرف 04 أشخاص قاموا بالإستيلاء على مبلغ مالي ولاذوا بالفرار.  وقد تمّ إعلام النيابة العمومية التي أذنت بفتح بحث في الغرض والتحريات متواصلة في الموضوع.

وتداول رواد الإنترنت فيديو نشر على موقع التواصل الإجتماعي يظهر عناصر مسلحة قامت بٱقتحام البنك والإستحواذ على المال تحت تهديد موظفي المؤسسة.

ووفقا لوسائل إعلام مختلفة، فقد قام 11 عنصرا إرهابيا بالإستيلاء على سيارة أحد المواطنين بسفح جبل السلوم، قبل أن يعمد 4 منهم على أخذها وٱقتحام الفرع البنكي باستعمال 3 أسلحة من نوع كلاشينكوف، فيما ظلت بقية العناصر برفقة صاحب السيارة المستولى عليها.

وٱلتحقت العناصر الأربعة إثر عملية السطو بالإرهابيين السبعة في السيارة المحتجزة ليلوذوا جميعهم بالفرار ويتركوا السيارة وصاحبها بالمكان، وأكّدت أنه تم حجز السيارة المذكورة والتحقيق مع صاحبها، طبقا لذات المصادر.

ومازالت المجهودات الأمنية والعسكرية متواصلة للبحث عن المجموعة الإرهابية.

Share