باريس: زحف أنصار الوداد على مقر إجتماع الفيفا وجديد قرار الكاف…

قال حامد المغربي، الناطق الرسمي للجامعة التونسية لكرة القدم، إن لجنة الطوارئ بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم لم تصدر أي قرار يخص إعادة لقاء الإياب بين الترجي الرياضي والوداد البيضاوي، خلال إجتماعها الأول، الثلاثاء، في باريس.

وٱستبعد المغربي، في تصريح حصري لقناة السياسي (Siyassi Tv)، كليا فرضية إعادة المباراة المذكورة في بلد محايد، رغم الطلب الرسمي الذي تقدم به الطرف المغربي للكاف، في الغرض.

وأكد أن لجنة الطوارئ تواصل النطر في ورقة المباراة وتقارير لجان الكاف المقدمة إثر اللقاء وقانون الفار Var المحدث سنة 2018.

في سياق آخر، ٱعتبر حامد المغربي أن ماصدر عن رئيس الترجي الرياضي التونسي، حمدي المدب، ورئيس الكاف، أحمد أحمد، لم يصل درجة الشتم أو التلاسن، بل كان تصرفا عاديا نتيجة التوتر الذي ساد أجواء المباراة، مضيفا أن الحادثة لن تؤثر في قرارات لاحقة للكاف.

وأظهر فيديو سابق تفوه رئيس الترجي الرياضي التونسي، حمدي المدب، بكلمات قوية ضد رئيس الكاف، أحمد أحمد، أثناء مراسم التتويج قبل أن يتدخل رئيس الحكومة، يوسف الشاهد، ورئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، وديع الجريء، لتهدئته.

من جهة أخرى، إنطلق، اليوم الأربعاء، بفندق Hyatt Regency بباريس، المؤتمر الأول للفيفا في أجواء مشحونة بسبب تواجد أنصار للوداد البيضاوي المغربي، مطالبين بإعادة مباراة الإياب لنهائي الأندية البطلة في بلد محايد.

وتدخل الأمن الفرنسي لإبعاد مشجعي الفريق المغربي وتأمين أشغال إجتماع الفيفا الذي يجري بحضور وفود عن إتحادات كرة القدم في العالم. وتشارك الجامعة التونسية لكرة القدم بوفد يترأسه وديع الجريء.

 

تدخل الأمن الفرنسي لإبعاد مشجعي الوداد البيضاوي المغربي

 

 أنصار الوداد البيضاوي يطالبون بإعادة نهائي مسابقة الأندية البطلة في بلد محايد خلال إجتماع الفيفا

بفندق Hyatt Regency بباريس